-->
عالم التقنية العربية عالم التقنية العربية
انترنت

آخر الأخبار

انترنت
randomposts
جاري التحميل ...
randomposts

تسجيل دخول اكثر من حساب بنفس الموقع في كروم

اذن, هل لديك اكثر من حساب على خدمة مثل قوقل, توتير او الفيسبوك, وتريد تسجيل الدخول لجميع الحسابات في وقت واحد مع الحفاظ على كل حساب منفصل عن الاخر؟ اذا كنت تستخدم قوقل كروم, يمكنك فعل ذلك بسهولة, بفضل اضافة الكروم المفيدة للغاية اسمها Identity Mask. اضافة كروم صغيرة تمكنك من تسجيل الدخول الى حسابات متعددة مع بعض, دعونا نقول واحد تستخدمه في العمل والاخر للاستخدام الشخصي لك. داخل نافذة المتصفح نفسه.
تسجيل دخول اكثر من حساب بنفس الموقع في كروم

عموما, عندما تفتح كروم و تسجيل الدخول الى حسابك على احد المواقع, المتصفح يحتفظ بتسجيل الدخول باستخدام الكوكي, لذلك لا يمكن تسجيل الدخول مرة اخرى في كل مرة تفتح صفحة جديدة من الخدمة. هذا امر مريح جدا بالنسبة لمعظم الحالات, قد يعيق المتصفح من السماح للمستخدمين تسجيل الدخول الى اكثر من حساب واحد في نفس المجال في نفس الوقت. في حين يمكن للشخص فتح بسهولة وضع التخفي في كروم, هذا ليس دائما مريح, لانك تفقد جميع الاضافات العادية التي لم تفعل في التخفي.
تسجيل دخول اكثر من حساب بنفس الموقع في كروم

ماتفعله اضافة Identity Mask هو جعل جلسة نظيفة ضمن نفس نافذة المتصفح مع هوية جديدة, وذلك بدلا من فتح علامة تبويب جديدة, كل ماعليك فعله هو الضغط على ايقونة Identity Mask لفتح علامة تبويب جديدة, ثم تسجيل الدخول الى الخدمة التي تريد.
تسجيل دخول اكثر من حساب بنفس الموقع في كروم
 Identity Mask يختصار, 
يمكن ان يكون مفيد للغاية اذا احتجت لتسجيل الدخول الى حسابات متعددة في كروم دون فتح نوافذ منفصلة ووضع مختلف.
بقلم : زكرياء حسني

بقلم : زكرياء حسني

مدون عربي ناشئ يهتم بكل ما هو جديد في عالم التكنلوجيا و التقنية .

التعليقات



مدونة تعلم أكثر للمعلوميات هي مدونة متواضعة متخصصة في مجال المعلوميات و خصوصا المواقع الإلكترونية ، ثم إنشاءها من أجل تبادل المعلومات و المعارف بين المدونين . يديرها حاليا المدون زكرياء حسني .

إتصل بنا

جميع الحقوق محفوظة

عالم التقنية العربية

2016